-->

شكرا على الزيارة

كوتينهو يطلب من برشلونة ضم هذا اللاعب بدلاً من جريزمان

- مارس 25, 2018

يعتبر نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني , أنطوان جريزمان , أحد الأهداف الرئيسية لنادي برشلونة في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة النادي الكتلوني تعزيز وتدعيم صفوفه الفترة القادمة . 

صحيفة ” أكسبريس ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نجم فريق برشلونة الدولي البرازيلي , فيليب كوتينهو , طلب من إدارة برشلونة عدم التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان . 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن كوتينهو طلب من برشلونة التعاقد مع زميله السابق  في ليفربول الدولي المصري , محمد صلاح , بدلاً من جريزمان , خاصة في ظل الأداء الكبير الذي يقدمه النجم المصري رفقة الريدز هذا الموسم . 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أدعت بأن برشلونة أصبح قريب جداً من التعاقد مع جريزمان في الصيف المقبل , في حين يعتبر محمد صلاح واحد من أفضل اللاعبين هذا الموسم في أوروبا الأمر الذي جعله حط اهتمام كبار الأندية . 

ويقدم محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً مستويات أكثر من رائعة بقميص ليفربول هذا الموسم  بعد إنضمامه الى الفريق في الصيف المنصرم قادماً من فريق روما , وشارك هذا الموسم في 41 مباراة مسجلاً 36 هدفاً وصنع 12 هدفاً .