-->

شكرا على الزيارة

باريس سان جيرمان يقتحم سباق التعاقد مع نجم نابولي

- مارس 25, 2018

قالت تقارير صحفية فرنسية , على أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , يرغب في الحصول على خدمات نادي نابولي الإيطالي , خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة , في نهاية الموسم الحالي , لتعزيز وتدعيم صفوفه . 

صحيفة ” فرانس فوتبول ” الفرنسية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي باريس سان جيرمان اقتحم سباق التعاقد مع ظهير أيسر نادي نابولي الشاب ( فوزي غلام ) , في نهاية الموسم الحالي . 

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن النجم الجزائري سيكون محط صراع في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة بين كبار الأندية الأوروبية , حيث أن فريقي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين يرغبان في الحصول على خدماته . 

وتابعت الصحيفة على أن غلام عاد للتو من الإصابة التى أبعدته عن الفريق فترة طويلة , في حين يمتلك شرطاً جزائياً في عقده قدره 35 مليون يورو , ويتطلع سان جيرمان لإستغلال العلاقة الجيدة بينهم وبين نابولي للتعاقد مع اللاعب . 

يذكر أن فوزي غلام صاحب الـ27 عاماً إنتقل إلى نابولي في عام 2014 قادما من فريق سانت إيتيان الفرنسي , وكان اللاعب قد جدد عقده مع نابولي حتى عام 2022 , وشارك هذا الموسم في 17 مباراة وسجل هدفين وصنع 5 أهداف .