-->

شكرا على الزيارة

زيدان: هدفي كان أجمل , وهذا سبب عدم مشاركة جاريث بيل

- أبريل 03, 2018

ظهر مدرب فريق ريال مدريد , زين الدين زيدان , في مؤتمر صحفية لوسائل الإعلام , عقب الفوز 3-0 , على حساب نظيره فريق يوفنتوس , في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا , في اللقاء الذي أقيم على ملعب يوفنتوس آرينا . 

حيث استهل المدرب في حديثه حول الفوز قائلاً ” نحن سعداء بهذا الفوز , ولكن النتيجة لا تعكس حجم العمل الكبير الذي قام به يوفنتوس , لقد كانت لهم فرصهم في مباراة , الفوز 3-0 على ملعب يوفنتوس أمر لن يتكرر كثيراً في كرة القدم ” . 

وأستطرد المدرب في حديثه ” ايسكو قدم مباراة كبيرة و أنا سعيد من أجله , لديه شخصية قوية و دائما يُريد اللعب , بيل ليس وراء فاسكيز و اسينسيو , لم يلعب بيل لأنني أخترت لاعبين للقيام بمهام معينة , الأمر تكتيكي فقط لا غير ” . 

وتابع بنفس السياق ” على جاريث بيل أن يكون جاهز للعب الديربي نهاية هذا الأسبوع , مستقبلك ؟ في الوقت الراهن أنا لا أشغل بالي بالمستقبل , أركز في العمل اليومي  , ما يهم في ريال مدريد هو النتائج , و أنا سعيد بعملي هنا ” . 

وتطرق في حديثه حول كريستيانو رونالدو ” عندما ترى هدف مثل الذي سجله كريستيانو رونالدو لا يمكنك رد الفعل بطريقة أخرى , يجب أن نكون سعداء لأننا يتواجد معنا في الفريق , ما قام به كريستيانو في المقصية أمر لا يُصدّق حقاً ” .

واختتم زيدان في حديثه بنفس السياق حيث قال ” كما ما قال بوفون عليك رفع القبعة للاعبين مثل كريستيانو رونالدو , يمكن مقارنة هدف رونالدو اليوم بهدفي الذي سجلته ضد فريق باير ليفركوزن في النهائي , لكن هدفي كان أجمل ” .