-->

شكرا على الزيارة

راتب ضخم ينتظر كونتي في باريس سان جيرمان

- مارس 25, 2018


مازال نادي باريس سان جيرمان الفرنسي , يبحث عن بديل مناسب لخلافة المدرب الحالي للفريق , أوناي إيمري , حيث تشير جميع التوقعات الى رحيل المدرب إيمري في نهاية الموسم الحالي , بعد الفشل في دوري أبطال أوروبا . 

حيث أكد العديد من التقارير الصحفية على أن فريق باريس سان جيرمان فتح محادثاته مع ممثلي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي , ولك من أجل مناقشة إمكانية تولي المدرب الإيطالي تدريب النادي الباريسي .

وقالت صحيفة ” جارديان ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي باريس سان جيرمان سيمنح أنطونيو كونتي راتب سنوي قدره 11 مليون يورو , بالإضافة الى تعزيز وتدعيم صفوف الفريق .

وتشير جميع التوقعات الى رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي عن تدريب فريق تشيلسي في نهاية الموسم الحالي بسبب علاقته المتوترة مع إدارة النادي وبعض نجوم الفريق , وبالتالي فإنه قد يوافق على تدريب النادي الباريسي . 

ولابعتبر أنطونيو كونتي الوحيد الذي ضمن قائمة المرشحين لتولي تدريب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل , حيث أن هناك العديد من الأسماء أبرزها : لويس إنريكي , جوزيه مورينهو , أليجري , توماس توخيل , دييجو سيميوني .