-->

شكرا على الزيارة

كوبر يكشف موقف صلاح أمام روسيا , ويتحدث عن العقم الهجومي

- يونيو 18, 2018

ظهر المدير الفني للمنتخب المصري , هيكتور كوبر , في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام , للحديث عن مباراة المنتخب غداً الثلاثاء أمام نظيره المنتخب الروسي , في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من كأس العالم .

حيث قال المدرب في حديثه ” مدرب روسيا يرى بأنهم قادرون على إيقاف محمد صلاح ؟ كل مدرب يملك خطة خاصة للتحضير للمباريات , سيكون من الجيد لهم التركيز على صلاح وحده ولكن لا أعتقد ان المدرب سيركز عليه وحده ” . 

وأضاف قائلاً ” أعتقد أن صلاح قادر على لعب هذه المباراة لأنه جزء مهم بالفريق , صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم واشعر بالفخر لأنني أدربه والعمل معه , هو شخص متواضع للغاية ويلعب من أجل الفريق وبالنسبة لي هذا الأهم ” . 

وتابع في نفس السياق ” لا أحد ينكر أهمية محمد صلاح بالنسبة لنا ولا أقلل ابداً من باقي اللاعبين بالمنتخب , حينما لا يتواجد فنحن نشعر بغيابه , ولكن علينا البحث عن بديل مناسب , ولكنني متفائل للغاية بأنه سيشارك غداً في اللقاء ” . 

وأستطرد في حديثه ” قلة الخيارات الهجومية ؟ أنتم تنظرون لآخر 4-5 مباريات , ولكن ربما عليكم النظر لآخر 20 مباراة , أنا لست قلقاً أننا لم نسجل ضد الاوروجواي , حيث افتقدنا للمسة الأخيرة , ونحن الآن نعمل على إيجاد الحلول ” . 

واختتم المدرب في حديثه حيث قال” ربما التوازن الذي نملكه لا يعجب البعض , هناك من يريدنا ان نسجل 3 أو 4 اهداف في كل مباراة , أنا استطيع تفهم ذلك ولكنني قلت سابقاً بأننا ذاهبون الى روسيا لمواجهة منتخبات قوية للغاية ” .