-->

شكرا على الزيارة

الكشف عن خطة ليفربول للحفاظ على صلاح من ريال مدريد

- مارس 25, 2018

كشفت تقارير صحفية بريطانية , عن خطة نادي ليفربول الإنجليزي للحفاظ على نجمه الدولي المصري , محمد صلاح , وذلك في ظل التقارير الأخيرة التى تشير الى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني , بالحصول على خدماته هذا الصيف . 

صحيفة ” ديلي ميرور ” البريطانية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي ليفربول يمتلك خطة بالفعل للحفاظ على محمد صلاح مع الفريق لأطول فترة ممكنة , وصد محاولات النادي الملكي في ضمه .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن نادي ليفربول سوف يقدم عقد جديد في نهاية الموسم الحالي مقابل 200 ألف جنيه إسترليني إسبوعياً ( 228 ألف يورو تقريباً ) , وذلك من أجل الحفاظ على النجم المصري لأطول فترة ممكنة . 

وأبدى صلاح رغبته بالبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم رغبة العديد من الأندية الاوروبية بالحصول على خدمات حيث قال ” أنا أحب كثيراً الدوري الإنجليزي الممتاز , هذا الدوري يناسب اسلوب لعبي كثيراً , وأنا أحب اللعب هنا ” . 

ويقدم محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً مستويات أكثر من رائعة بقميص ليفربول هذا الموسم  بعد إنضمامه الى الفريق في الصيف المنصرم قادماً من فريق روما , وشارك هذا الموسم في 41 مباراة مسجلاً 36 هدفاً وصنع 12 هدفاً .