-->

شكرا على الزيارة

مانشستر يونايتد يرصد 100 مليون لإبرام صفقتين من العيار الثقيل

- أبريل 01, 2018
بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي , التخطيط للدخول في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي , وذلك في ظل رغبة الشياطين الحمر في تعزيز وتدعيم صفوفه بأفضل طريقة ممكنة , أستعداداً للموسم المقبل . 

صحيفة ” ميترو ” واسعة الإنتشار في بريطانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن مانشستر يونايتد يرصد 100 مليون جنيه إسترليني من أجل إبرام صفقتين من العيار الثقيل , في نهاية الموسم الحالي . 

وأوضحت الصحيفة في تقريرها على أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مدافع برشلونة الدولي الفرنسي , صامويل أومتيتي , خاصة في ظل وجود شرط جزائي في عقده قدره 50.5 مليون جنيه إسترليني ( 60 مليون يورو ) .

وتابعت الصحيفة على أن أومتيتي مازال لم يتوصل لإتفاق مع برشلونة من أجل تحسين عقده ورفع الشرط الجزائي مع النادي الكتلوني , حيث يطالب اللاعب الحصول على حوالي 9 ملايين يورو سنوياً وهو مايرفضه إدارة فريق برشلونة .

وأتمت الصحيفة في تقريرها على أن الاسم الثاني هو ظهير أيسر نادي يوفنتوس الدولي البرازيلي , أليكس ساندرو , الذي لايمانع يوفنتوس من بيعه في حال تقدم أحد الأندية بعرض مناسب , وهو مايخطط للقيام به مانشستر يونايتد .